عصفور الجنة


"¨°°o°°¨]§[° إسم العضـو °]§[¨°°o°°¨"

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

عصفور الجنة


    ارتباط فابريجاس ببرشلونة يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

    شاطر
    avatar
    klose61

    المشرف المميز
    احلى عضو : ج .مصر العربيه
    ذكر
    الجوزاء الديك
    عدد الرسائل : 299
    تاريخ الميلاد : 16/06/1993
    العمر : 24
    الموقع : http://3asforelgana.ba7r.org
    عالى
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010

    hello ارتباط فابريجاس ببرشلونة يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

    مُساهمة من طرف klose61 في السبت 15 مايو 2010, 6:24 am





    أصبحت العلاقة "الغرامية" بين قائد فريق أرسنال الإنجليزي سيسك فابريجاس ونادي برشلونة بمثابة وجبة شهية للصحف البريطانية الصادرة الجمعة.
    وكانت تصريحات اللاعب الإسباني التي أدلى بها الخميس ، قد أدت إلى بروزه إعلاميا بدلا من الأوروجوائي دييجو فورلان الذي شغل الصفحات الرياضية بعد أن صنع فوز أتلتيكو مدريد الإسباني على فولهام الإنجليزي في نهائي دوري أوروبا.
    وأكد اللاعب خلال حضوره مراسم الاحتفال بالعيد الـ15 لتشييد حديقة ملاهي "بورت أبينتورا" في مدينة تاراجونا الإسبانية ، "إذا رحلت عن أرسنال أتمنى الانضمام إلى برشلونة إذا كانت لديهم رغبة في التعاقد معي. أما رغبتهم في التعاقد معي فتلك مسألة أخرى".
    وعنونت صحيفة (دايلي إكسبريس) في عددها الجمعة "فابريجاس يقترب من البرسا"، وخصوصا أن الفريق لم يحرز سوى بطولة وحيدة هي كأس إنجلترا خلال الأعوام السبعة التي قضاها في لندن ، بالإضافة إلى غموض موقف المدرب الفرنسي أرسين فينجر الذي ينتهي عقده الموسم المقبل.
    بينما قالت صحيفة (دايلي ميرور) أن عودة فابريجاس إلى إسبانيا أصبحت مسألة وقت فقط ، معنونة "قائد المدفعجية يوجه بصره صوب كامب نو ، وهو ما سيدفع جمهور أرسنال نحو الهاوية".
    والتقطت صحيفة (صن) كلمة "هاوية" لتصف بها كيف سيكون حال فريق العاصمة اللندنية إذا ما اتخذ فابريجاس قراره بالعودة لبلاده التي وفد منها عام 2003.
    وتناولت نفس الصحيفة الأمر بصورة ساخرة شبهت فيها أرسنال بالسفينة الشهيرة تايتانيك خلال غرقها ، فيما يعد فابريجاس قاربه ليتجه نحو برشلونة من أجل إنقاذ مسيرته الكروية.
    وإجمالا ، فإن الصحافة الإنجليزية تعتبر أن عودة فابريجاس لإسبانيا الآن هو احتمال أقوى من احتمال بقاءه في البريمير ليج أو ارتداءه لقميص مانشستر سيتي.
    يشار إلى أن اللاعب (23 عاما) ألمح إلى أنه سيحدد مستقبله قبل انطلاق بطولة كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 ، حيث يرغب في المشاركة في المباريات دون التفكير في أي شيء سوى اللعب ، حتى لا يتأثر أداؤه.







      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 8:41 pm