عصفور الجنة


"¨°°o°°¨]§[° إسم العضـو °]§[¨°°o°°¨"

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

عصفور الجنة


    بايرن ميونخ يحلم بتحقيق الثلاثية عندما يواجه بريمن في نهائي كأس المانيا

    شاطر
    avatar
    klose61

    المشرف المميز
    احلى عضو : ج .مصر العربيه
    ذكر
    الجوزاء الديك
    عدد الرسائل : 299
    تاريخ الميلاد : 16/06/1993
    العمر : 24
    الموقع : http://3asforelgana.ba7r.org
    عالى
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010

    hello بايرن ميونخ يحلم بتحقيق الثلاثية عندما يواجه بريمن في نهائي كأس المانيا

    مُساهمة من طرف klose61 في السبت 15 مايو 2010, 6:22 am






    فيردر بريمن يقف أمام بايرن ميونخ في نهائي كأس ألمانيا بعد تتويج فريق بايرن ميونخ بلقب البوندسليجا للمرة الـ22 في تاريخه ، يتوجه السبت للقاء فريق فيردر بريمن في برلين في نهائي كأس ألمانيا ، حالماً بالظفر بثلاثية الدوري الألماني والكأس ومسابقة دوري أبطال أوروبا.
    يشهد الاستاد الأولمبي في برلين مساء السبت المباراة النهائية في بطولة كأس ألمانيا ، وذلك بين بايرن ميونيخ وفيردر بريمن. ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية ، لأن المتنافسين من أقوى الفرق الألمانية ، كما أن بايرن ميونيخ هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب هذه البطولة ، إذ نالها 14مرة ، بينما فاز فيردر بريمن بهذا اللقب 6 مرات ، آخرها الموسم الماضي.
    ويتميز الفريقان بأنهما حاليا في مستوى جيد جدا فنيا ومعنويا. فبايرن ميونيخ فاز ببطولة الدوري الألماني ويحلم بتحقيق الثلاثية ، أي الفوز ببطولة الدوري الألماني ، البوندسليجا، وكأس ألمانيا، وبطولة التشامبيونزليج الأوروبية والتي سيخوض مباراتها النهائية أمام إنترناسيونالي الإيطالي السبت 22 مايو الحالي الجاري في العاصمة الاسبانية مدريد.
    وسيكون إنجازا فريدا من نوعه في تاريخ النادي البافاري ، إذا تمكن من تحقيق مراده ، بل في تاريخ كرة القدم الألمانية أيضا.
    لقاء حاسم بين فريقين هجوميين
    هل يتمكن فريق بايرن ميونخ من تحقيق حلمه والظفر بالثلاثية؟ أما فريق فيردر بريمن فقد أرضى إدارته ومشجعيه ، إذ استطاع أن ينهي موسم البوندسليجا وهو في المركز الثالث.
    وهذا يعني أنه سيشارك في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية الأولى بطولة أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" الموسم المقبل. وفي كل الأحوال فإن الفوز بكأس ألمانيا يعني لكل فريق إضافة لقب جديد إلى رصيده.
    وهذا ما يأمله كارل- هاينز رومينجيه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ"رغم تزايد الضغوطات مع اقتراب موعد المباراة ، إلا أنني أعتقد أن اللاعبين متحمسون للقاء السبت ، ولا يسعني سوى تهنئتهم بوصولهم إلى النهائي ، إنه شيء رائع جداً وسيكون من الأفضل لو تمكنا من تحقيق الفوز".
    ويتميز فريقا بايرن ميونيخ وفيردر بريمن بالقوة الهجومية ؛ في البوندسليجا أحرز بايرن ميونيخ اثنين وسبعين هدفا ، بينما سجل فيردر بريمن واحدا وسبعين هدفا. وفي كل فريق نجوم كبار يمكن أن يحسموا المباراة لصالح فريقهم في أي لحظة من لحظاتها. في بايرن ميونيخ فرانك ريبري وآريين روبن وإيفيتشا أوليتش المتفائل بلقاء السبت "لا نريد أن نكتفي بلقب البوندسليجا فحسب، سنحاول أن نفوز السبت ، إنها فرصة لا تتكرر دائما ، تمكنا من تحقيق لقب ويجب علينا أن نتمرن وأن نهيئ نفسنا بهدوء للقاء النهائي".
    وفي فيردر بريمن كلاوديو بيتسارو وهوجو ألميدا ومسعود أوزيل. غير أن كلا من الفريقين يعاني من ضعف خط الدفاع. وسيكون لخط الوسط دور أساسي في هذه المباراة. في بايرن ميونيخ مارك فان بومل وباستيان شفاينشتايجر وفي فيردر بريمن مارك مارين وتورستن فرينجز.
    وحول لقاء السبت صرح توماس شاف مدرب فريق فيردر بريمن قائلاً "نأمل أن نشهد لقاء ممتعا السبت في برلين وأن نتمكن من إظهار مهاراتنا الكروية ، ونحصل بذلك على اللقب لتكون نهاية موسم رائعة بالنسبة لنا".
    منافسة من نوع آخر
    تورستن فرينجز لاعب خط الوسط في فريق فيردر بريمنولسوف تشهد المباراة تنافسا من نوع آخر، إنه التنافس بين حارسي المرمى. ومن المعروف أن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني اختار لحراسة مرمى المنتخب الألماني ثلاثة هم: مانويل نوير حارس مرمى فريق شالكه وتيم فيزه حارس فيردر بريمن ويورجن بوت حارس بايرن ميونيخ ، وسيحاول كل منهم أن يثبت أنه الأفضل.
    ويذكر أن الفائز بلقب بطولة كأس ألمانيا يتأهل مباشرة للبطولة الأوروبية الثانية ، وهي بطولة الدوري الأوروبي. وبما أن كلا من الفريقين متأهل عن طريق البوندسليجا للبطولة الأوروبية الأولى ، بطولة أبطال أوروبا " التشيامبيوزليج"، فسيذهب التأهل للاشتراك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل إلى فريق شتوتجارت صاحب المركز السادس في ترتيب البوندسليجا.







      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 سبتمبر 2017, 6:26 am