عصفور الجنة


"¨°°o°°¨]§[° إسم العضـو °]§[¨°°o°°¨"

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

عصفور الجنة


    زكى يعود للزمالك "دون مقابل" لنهاية الموسم

    شاطر
    avatar
    klose61

    المشرف المميز
    احلى عضو : ج .مصر العربيه
    ذكر
    الجوزاء الديك
    عدد الرسائل : 299
    تاريخ الميلاد : 16/06/1993
    العمر : 24
    الموقع : http://3asforelgana.ba7r.org
    عالى
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010

    hello زكى يعود للزمالك "دون مقابل" لنهاية الموسم

    مُساهمة من طرف klose61 في الإثنين 26 أبريل 2010, 9:14 pm













    قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك، إن عمرو زكى مهاجم الفريق، سيعود للمشاركة فى المباريات الرسمية للزمالك، فور وصول إخطار رسمى من نادى هال سيتى الإنجليزى، يفيد بإنهاء إعارة اللاعب رسمياً.

    وأكد حازم "لليوم السابع" أن هذا جاء بناء على رغبة اللاعب نفسه حيث طلب استكمال الموسم مع الفريق دون طلبات مادية.

    وتابع حازم قائلا: طالبنا من زكى إنهاء أزمة مستحقاته مع هال سيتى بنفسه دون تدخل من جانب الزمالك، حتى لا يتحمل النادى أى أعباء مالية.

    وأضاف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن زكى أكد خلال اجتماعه اليوم الذى حضره عمرو الجناينى وإبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة، أنه سوف يتنازل لهال سيتى عن باقى مستحقاته حتى يسمح له النادى الإنجليزى بالمشاركة فى مباريات الزمالك.

    واختتم حازم إمام تصريحاته، بالتأكيد على أن أمر زكى بات فى يد المدير الفنى للفريق حسام حسن، الذى سوف يحدد موقفه مع الفريق من الناحية الفنية.

    وفى نفس السياق علم "اليوم السابع" أن زكى سوف يتوجه إلى إنجلترا خلال الأيام المقبلة لإنهاء كافة ارتباطاته بهال سيتى، وإحضار متعلقاته الشخصية، والحصول على الأوراق الرسمية التى تفيد بفسخ التعاقد معه، بما لا يمثل أى أزمة قانونية فى حال اشتراكه فى مباريات الزمالك.

    و سبق أن أنفرد اليوم السابع بنشر تفاصيل عدم ممانعة الزمالك فى عودة زكى بشرط حل مشاكله المادية مع ناديه دون تدخل من النادى أو تحمله أى أعباء مالية لنهاية الموسم.

    يذكر أن عمر زكى تم إعارته من الزمالك إلى هال سيتى فى يناير الماضى مقابل 450 ألف إسترلينى، تقاضاها الزمالك على 3 أقساط، وشارك زكى مع النادى الإنجليزى فى 6 مباريات فقط "2 منها أساسى، و4 احتياطى" لم يسجل خلالها أية أهداف.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 8:44 pm