عصفور الجنة


"¨°°o°°¨]§[° إسم العضـو °]§[¨°°o°°¨"

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

عصفور الجنة


    بايرن ميونخ يحول تأخره بهدف الى الفوز على مانشستر 2 /1 فى ذهاب دورى أبطال أوربا

    شاطر
    avatar
    klose61

    المشرف المميز
    احلى عضو : ج .مصر العربيه
    ذكر
    الجوزاء الديك
    عدد الرسائل : 299
    تاريخ الميلاد : 16/06/1993
    العمر : 25
    الموقع : http://3asforelgana.ba7r.org
    عالى
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010

    hello بايرن ميونخ يحول تأخره بهدف الى الفوز على مانشستر 2 /1 فى ذهاب دورى أبطال أوربا

    مُساهمة من طرف klose61 في الأربعاء 31 مارس 2010, 3:50 pm



    رد بايرن ميونيخ الالماني الدين لمانشستر يونايتد بعد 11 عاما على احداث ملعب نوكامب الشهيرة في نهائي دوري ابطال اوروبا وكرر السيناريو نفسه تقريبا على ملعبه اليانز ارينا عندما قلب تخلفه 0-1 بعد مرور دقيقة واحدة الى فوز 2-1 بهدف من امضاء مهاجمه الكرواتي ايفيتشا اوليتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
    وافتتح نجم مانشستر يونايتد واين روني بعد مرور دقيقتين قبل ان يدرك الفرنسي فرانك ريبيري التعادل قبل نهاية المباراة ب13 دقيقة التعادل من ركلة حرة مباشرة، ثم وجه اوليتش ضربته القاضية في الثواني الاخيرة من المباراة.
    وكان مانشستر يونايتد حقق فوزا دراماتيكيا على بايرن ميونيخ في نهائي هذه المسابقة عام 1999 بسيناريو مشابه عندما تخلف بهدف مبكر، قبل ان يسجل له تيدي شيرينجهام واولي جونار سولسكيار هدفين في الوقت بدل الضائع، لكن بايرن ميونيخ لم ينس ورد الدين بعد ست سنوات.
    وغاب عن بايرن ميونيخ الجناح الهولندي الطائر اريين روبن لعدم تعافيه من اصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد شتوتجارت السبت الماضي والتي خسرها فريقه 1-2 وحل مكانه الدولي التركي حميد التينتوب على الجهة اليمنى، في حين ارتأى مدرب الفريق الهولندي لويس فان جال اشراك الكرواتي دانيال برانيتش مكان باستيان شفاينستايجر الموقوف.
    كما شارك المدافه الارجنتيني مارتن ديميكيليس للمرة الاولى منذ اصابته بكسر في وجنتيه خلال مباراة منتخب بلاده ضد المانيا مطلع الشعر الحالي وقد ارتدى قناعا واقيا.
    في المقابل عاد الى صفوف الشياطين الحمر هداف الفريق واين روني برصيد 33 هدفا في مختلف المسابقات بينها اربعة اهداف في هذه المسابقة، والمدافع ريو فرديناند وكلاهما غاب عن المباراة الاخيرة في الدوري المحلي ضد بولتون (4-0).
    وحقق مانشستر بداية مثالية ونجح في التقدم بعد مرور 66 ثانية عندما ارتكب ديميكيلس خطأ على البرتغالي لويس نانس على الجهة اليمنى فرفعها الاخير داخل المنطقة فارتطمت براس قائد بايرن الهولندي مارك فان بومل وتهيات امام روني المتربص امام المرمى فتابعها قبل ان تسقط على الارض في شباك الحارس هانس يوج بوت مسجلا اسرع هدف في دوري الابطال هذا الموسم.
    وصدم الفريق البافاري من الهدف المبكر وحاول تدريجيا الدخول في اجواء المباراة لكن الضغط الذي مارسه لاعبو مانشستر على حامل الكرة صعب كثيرا من مهمته.
    وحاول بايرن مهاجمة مانشستر على الاطراف عبر فيليب لام والتينتوب على اليسار والفرنسي فرانك ريبيري على اليمين لكن الاخير خضع لرقابة لصيقة من ثلاثة لاعبين تناوبوا على هذه المهمة وهم دارن فليتشر وجاري نيفيل وناني.
    وسنحت فرصة اولى لبايرن من رأسية لديميكليس اثر ركنية (13). ثم كاد مانشستر يضاعف غلته مرتين في مدى ثوان قليلة، الاولى عندما تخطى روني فان بويتن وسدد كرة لكن الاخير عاد وانقذ الموقف، ثم راوغ ناني احد مدافعي بايرن داخل المنطقة واطلق كرة زاحفة يسارية مرت الى جانبي القائم (17).
    واهدر اوليتش فرصة لا تهدر عندما وصلته الكرة امام المرمى لكنه لم يتمكن من لمس الكرة ليتابعها داخل الشباك من مسافة قصيرة (30). واطلق برانيتش تسديدة مباغتة من 40 مترا ارتمى عليها فان در سار وسيطر عليها على دفعتين (35). وشكلت مرتدات مانشستر خطورة كبيرة واهدر روني فرصة اخرى في مواجهة بوت الذي تصدذى لمحاولته (37)، ثم تدخل مرة جديدة بتسديدة يسارية على الطاير من كاريك (41).
    وانطلق بايرن بقوة ومرر ريبري كرة متقنة باتجاه اوليتش سددها صدها فان در سار ببراعة ، ثم تعملق الحارس الهولندي في التصدي لمحاولتين خطيرتين الاولى من التينتوب بعد مجهود فردي رائع راوغ فيه ثلاثة لاعبين (50) وثانية من مواطنه فان بومل (52).
    ومرة جديدة وقف الحارس الهولندي العملاق دون تسجيل اوليتش هدفا (72).
    وحاول فان جال تنشيط الجبهة الهجومية فاشراك ماريو جوميز الغايب عن الملاعب منذ ثلاثة اسابيع مكان توماس مولر في الدقيقة 70.
    ثم هدأ ايقاع بايرن ميونيخ فجأة قبل ان يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة انبرى لها ريبيري ارتطمت بقدم روني وخدعت الحارس فان در سار وتهادت داخل شباكه (77).
    ثم اصبحت المباراة سجالا بين الفريقين وعندما كانت المباراة تلفاظ انفاسها الاخيرة سار ماريو جوميز الذي نزل بديلا اواخر المباراة بالكرة وراوغ مدافعين قبل ان يوقفه المدافع نيمانيا فيديتش على مشارف المنطقة ثم انقض اوليتش على الكرة في غفلة من الفرنسبي باتريس ايفرا وانفرد بفان در سار وسددها على يساره لتنفرج المدرجات بفرحة هستيرية.
    واسقط اوليتش مانشستر بالضربة القاضية لان الحكم اطلق صفارة النهاية مباشرة بعد الهدف.
    وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية لان روني اصيب وخرج متكئا على شخصين من الجهاز الطبي ولم تعرف مدى خطورة اصابته
    avatar
    حبيب الروح
    المشرف العام
    المشرف العام

    احلى عضو : ج .مصر العربيه
    ذكر
    الاسد التِنِّين
    عدد الرسائل : 324
    تاريخ الميلاد : 30/07/1988
    العمر : 30
    العمل/الترفيه : طالب بالفرقه الرابعة رقابة جوده جامعه عماليه
    الحمدلله
    تاريخ التسجيل : 11/02/2009

    hello رد: بايرن ميونخ يحول تأخره بهدف الى الفوز على مانشستر 2 /1 فى ذهاب دورى أبطال أوربا

    مُساهمة من طرف حبيب الروح في الخميس 01 أبريل 2010, 2:25 am

    هى دى المباريات ولا بلاش
    هى دى البطولة اللى عمرك ماتتوقع
    مين اللى هيكسب أو مين اللى هياخدها
    بس إن شاء الله
    مانشستر هاتكسب فى العودة
    وتقابل برشلونة فى النهائى
    إن شاء الله





    لتمحو ذنوبك
    اضغط هنا
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 12 ديسمبر 2018, 12:18 am