عصفور الجنة


"¨°°o°°¨]§[° إسم العضـو °]§[¨°°o°°¨"

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

عصفور الجنة


    حسام حسن: الزمالك يملك لاعبين رجالاً.. ولم نبتعد عن المنافسة

    شاطر
    avatar
    klose61

    المشرف المميز
    احلى عضو : ج .مصر العربيه
    ذكر
    الجوزاء الديك
    عدد الرسائل : 299
    تاريخ الميلاد : 16/06/1993
    العمر : 24
    الموقع : http://3asforelgana.ba7r.org
    عالى
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010

    hello حسام حسن: الزمالك يملك لاعبين رجالاً.. ولم نبتعد عن المنافسة

    مُساهمة من طرف klose61 في الجمعة 19 مارس 2010, 7:37 am








    أبدى حسام حسن المدير الفنى لفريق الزمالك رضاه عن أداء الفريق بشكل عام فى مباراة الاسماعيلى رغم تعادل الفريقين .
    وقال حسن انه سعيد عندما رأى بعض لاعبيه وهم فى وابل من البكاء بسبب هذا التعادل رغم أنه جاء مع فريق قوى مثل الاسماعيلى يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وهو ما يؤكد أن الزمالك يملك لاعبين رجال لديهم روح قتالية وإصرار كامل على إسعاد جماهير ناديهم العظيمة وتحمل مسئولية الفريق.
    واشار المدير الفنى للزمالك خلال المؤتمر الصحفى والذى عقد فى أعقاب نهاية المباراة ونقله الموقع الرسمى للزمالك أن اداء اللاعبين لم يختلف عن المباريات السابقة والفريق كان الأقرب لتحقيق الفوز لو كان اللاعبين قد أحسنوا إستغلال الفرص التى لاحت لهم وبصفة خاصة فى الشوط الثانى ، مفسرا ذلك بأن بعض لاعبى الفريق لم يكونوا فى حالتهم الطبيعية وغاب عنهم التوفيق وهذا أمرا طبيعيا يحدث لأى فريق فى العالم .
    وتابع حسام حسن قائلا أن لاعبو الزمالك أصابهم الاجهاد بسبب ضغط المباريات لاسيما وأن غالبيتها خارج ملعبنا ومع فرق قوية تسعى هى الأخرى للمنافسة على البطولة مشيرا الى أن هدفه من أى مباراة واضحا وهو تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والظهور بآداء جيدا ولكن الفريق تأثر بعض ما بهذة الظروف .
    وعن الدفع بهانى سعيد منذ بداية اللقاء أكد العميد أن اللاعب من أبرز لاعبى مصر خلال السنوات الأخيرة وعندما درسنا فريق الاسماعيلى لاحظنا قوة منتصف ملعبه فكان لابد من زيادة الكثافة فى خط الوسط حتى نمتلك الكرة ، كما أن طريقة اللعب نفسها لم يتغير ولكن الشئ الوحيد الذى تغير هو طريقة تنفيذ الطريقة وهو الشئ الذى يتغير حسب سير اللقاء .
    وإختتم حسن تصريحاته بالقول أن الزمالك لم يبتعد عن المنافسة على بطولة الدورى طالما أن فارق النقاط لم يحسم للمتصدر بعد مشيرا الى ان هدفه من المباريات المقبلة هو الفوز فقط وهدفه من المسابقة هو الفوز بالبطولة ولذلك فإن حظوظ فريقه مازالت قائمة حتى اللحظات الأخيرة من عمر الدورى .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 16 ديسمبر 2017, 8:42 pm